Home Explore Boubyan News & Press Release News Prime App

بنك بوبيان يطلق تطبيقاً خاصا لحساب PRIME للشباب لجميع الهواتف الذكية الفارس : التطبيق الجديد يوفر العديد من الخدمات الحصرية و يُمكن الشباب من فتح الحساب بسهولة

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق تطبيق جديد لحساب الشباب PRIME لجميع انواع الهواتف الذكية مواكبة لإعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة والذي يعتبر بمثابة بنك آخر مستقل داخل بنك بوبيان وذلك في إطار السعي لخلق شخصية مستقلة للحساب كونه يستقطب شريحة الشباب . وقال مسؤول تطبيق PRIME في البنك فهد الفارس " يمثل التطبيق الجديد خطوة هامة تراعى روح الشباب وتسعى إلى تلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم في ظل عالم يتميز بسرعة التغييرات التى يشهدها ويحتاج دوماً إلى مواكبتها سعياً للتواجد ضمن نطاق المنافسة ". وأضاف ان التطبيق الجديد يتميز بالعديد من المزايا التى تراعى احتياجات الجيل الجديد من الشباب في مقدمتها سهولة الاستخدام وتغيير لون الخلفية ما بين الفاتح والداكن حسب رغبة المستخدم.

فتح الحساب الجديد

وأوضح الفارس أن أبرز ما يميز التطبيق الجديد أنه يتيح فرصة فتح حساب PRIME للعملاء الجدد بكل سهولة ويسر إلى جانب إمكانية الحصول على كافة أنواع البطاقات الرقمية التى يمكن استخدامها في التسوق أون لاين بالاضافة الى طلب اصدار بطاقات السحب الآلي. وأضاف أنه من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق يُمكن الوصول إلى كافة انواع التحويلات ودفع الفواتير الموبايل و شراء البطاقات الرقمية مثل iTunes و PlayStation إلى جانب ظهور جميع المستفيدين على الصفحة الرئيسية لسهولة التعامل مالياً معهم عند إجراء التحويلات . وأشار الفارس إلى أن التطبيق يتضمن أهم العروض والخصومات التى يقدمها البنك لعملاءه من أصحاب حساب الشباب . وأكد الفارس أنه على الرغم من كونه أحد حسابات بوبيان إلا ان حساب PRIME سيكون مستقل بشكل كبير وكمثال فإنه سيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب و الإشراف عليه والذين سيكونون من الشباب الكويتي وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب كونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم . وأوضح الفارس أنه ونظراً لطبيعة الشباب المختلفة فإنه سيكون لحساب الشباب الجديد حسابات خاصة به في الانستغرام .

 سحوبات مميزة

يذكر أن بنك بوبيان كان قد أطلق مؤخراً حملة لحساب الشباب PRIME تتضمن العديد من الهدايا الاسبوعية إلى جانب السحب الرئيسي الأول الذي سيقام في نهاية العام الحالي على سيارة رنج روفر – فيلار موديل 2020 والسحب الثاني الذي سيقام في نهاية شهر مارس المقبل على سيارة ثانية . كما تتضمن أيضاَ سحب أسبوعي على خمس جوائز نقدية قيمة كل منها 150 دينار بالإضافة إلى مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي التى تشمل جوائز مميزة مع الخصومات الرائعة التى سيقدمها البنك لعملاء حساب الشباب الجديد مع أهم المحلات و العلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة كالمطاعم والكافيهات و النوادي الرياضية الى جانب محلات الاجهزة الالكترونية ومحلات الازياء.

A chance to win a free trip to London or Dubai

Boubyan Bank CSR campaign on Msa3ed

Learn More

Appointment Booking Service

A safe and convenient way to visit Boubyan branch

Book Your Appointment

Samsung Pay

Fast and secure payments using your Samsung mobile phones and smart watches

Learn More

0% Finance Offers

Nissan

Mercedes-Benz

Special Offers and Packages

Toyota

Auto Finance in the USA

Boubyan Bank’s 16th Anniversary

Message from Mr. Adel Al-Majed - Vice Chairman & CEO of Boubyan Bank

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

Eid Al Fitr

We extend to you our best wishes of happiness, good health and wellness.

Learn More

0% Finance Offers

0% Auto financing offer

Get a new car with 0% profit in addition to many exclusive benefits

Learn More

Charitable Reading Marathon 8

Join us in supporting students with financial difficulties

Learn More

Bunyan Construction Finance

Choose between up to one year of installments on us, or up to 12 months grace period

Learn More