Home Explore Boubyan News & Press Release News Boubyan Launches PRIME soon

بوبيان يطلق قريباً حساب PRIME للشباب  

التويجري : حساب الشباب برؤيته الجديدة استمرار لرحلة التطوير والإبداع في بوبيان

التغيير يتضمن تطبيق خاص لحساب الشباب على الهواتف الذكية وحسابات خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي 

أعلن بنك بوبيان عن قرب إعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة والتى يمكن اعتبارها تجربة مميزة للشباب الكويتي تواكب تطلعاته وتوجهاته في عالم الخدمات المصرفية الرقمية التى تعتبر ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم . 

وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري " يمكن القول ان حساب الشباب الجديد لبنك بوبيان سيكون بمثابة بنك آخر مستقل داخل بنك بوبيان في إطار السعي لخلق شخصية مستقلة للحساب كونه يستقطب الشباب الذين يمثلون أحد ابرز وأهم الشرائح في المجتمع و التى يستهدفها البنك".

واضاف " بعد أشهر طويلة من الدراسة والبحث تم الوصول إلى الشكل الذي نعتقد انه الأفضل في مخاطبة الشباب إنطلاقا من الخبرة التى اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتى أهلتنا لمعرفة كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم".

و أكد التويجري " ان لغة شباب اليوم أصبحت تعنى السرعة والتغيير المستمربمعنى أنه يجب عليك أن تكون سريعاً في فهم متطلباتهم وفي نفس الوقت تنفيذها باتقان".  

بنك داخل بنك 

وحول مفهوم كون الحساب الجديد بمثابة بنك داخل بنك قال التويجري انه ببساطة يعنى ان الحساب الجديد على الرغم من كونه أحد حسابات بوبيان إلا انه سيكون مستقل بشكل كبير وكمثال فانه سيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب و الإشراف  عليه والذين سيكونون من الشباب الكويتي  وفي أعمار مقاربة  لعملاء حساب الشباب  كونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم إلى جانب العديد من الأمور الأخرى التى سيشعر بها الشباب في تعاملاتهم مع الحساب الجديد. 

وأشار التويجري إلى أن بداية التغيير كانت مع الاسم والذي سيتم تغييره من Click إلى   PRIME  وهو الاسم الذي وقع عليه الاختيار ليكون مناسباً بصورة أكبر للشباب وحرصاً منا على مخاطبتهم باللغة التى يفضلونها.

وعلق التويجري على ذلك بقوله " مع التطورات السريعة والمتلاحقة في عالم اليوم ومع التغيرات التى احدثتها الثورة الرقمية أصبح من الضروري ان  نواكب هذه التطورات  و أن تعبر تصاميم الحساب الجديد عن الروح الجديدة للشباب في الكويت و العالم  " . 

تطبيق خاص 

من ناحية أخرى قال التويجري أنه وفي ظل التطورات  الحالية في مجال الخدمات المصرفية الرقمية فقد ارتأت إدارة البنك ان يكون لحساب الشباب PRIME  تطبيق خاص سيتم إطلاقه قريباً و سيتوفر على مختلف أنواع الهواتف الذكية.

واضاف ان الهدف  من ذلك هو أن يكون للشباب تطبيق خاص بهم يواكب متطلباتهم واحتياجاتهم التى نعتقد انها تختلف عن بقية الشرائح الاخرى  ، مشيراً إلى أنه ونظراً لطبيعة الشباب المختلفة فانه سيكون لحساب الشباب الجديد حسابات خاصة به في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما الانستغرام . 

عروض و مميزات عديدة

من ناحية أخرى قال التويجري أن بوبيان سوف يقوم قريباً جداً بإطلاق حملة تسويقية كبيرة في مختلف القطاعات تستهدف الشباب سواء من عملاء البنك الحاليين او العملاء المستهدفين من أجل شرح وتوضيح مزايا الحساب الجديد.

وتتضمن الحملة المخطط لها هدايا وسحوبات على جوائز كبرى قيمة للشباب  كما سيتم تقديم العديد من العروض المميزة مع أهم المحلات و العلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة  كالمطاعم والكافيهات و النوادي الرياضية الى جانب محلات الاجهزة الالكترونية ومحلات الازياء.

A chance to win a free trip to London or Dubai

Boubyan Bank CSR campaign on Msa3ed

Learn More

Appointment Booking Service

A safe and convenient way to visit Boubyan branch

Book Your Appointment

Samsung Pay

Fast and secure payments using your Samsung mobile phones and smart watches

Learn More

0% Finance Offers

Nissan

Mercedes-Benz

Special Offers and Packages

Toyota

Auto Finance in the USA

Boubyan Bank’s 16th Anniversary

Message from Mr. Adel Al-Majed - Vice Chairman & CEO of Boubyan Bank

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

Eid Al Fitr

We extend to you our best wishes of happiness, good health and wellness.

Learn More

0% Finance Offers

0% Auto financing offer

Get a new car with 0% profit in addition to many exclusive benefits

Learn More

Charitable Reading Marathon 8

Join us in supporting students with financial difficulties

Learn More

Bunyan Construction Finance

Choose between up to one year of installments on us, or up to 12 months grace period

Learn More