Home Explore Boubyan News & Press Release News Samsung Pay

بنك بوبيان يطلق خدمة الدفع عن طريق Samsung Pay استكمالاً لخدمات الدفع عبر تقنية NFC

الماجد: الإبداع في خدماتنا مبني على أساس فهم لإحتياجات العملاء وطموحاتهم ومواكبة متطلبات العصر والتطورات المتسارعة

ديفاداسون : ارتفاع توجه المستهلكين نحو سداد المدفوعات عبر أجهزة الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالانترنت

أعلن بنك بوبيان عن إطلاقه خدمة الدفع الجديدة لعملائه من حاملي بطاقات السحب الآلي، البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع من فيزا باستخدام ساعات وهواتف Samsung الذكية و ذلك في إطار استمراره في تقديم أحدث خدمات الدفع الرقمية لعملائه.

وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات يوسف الماجد "كنا قد أطلقنا في وقت سابق قريب خدمة الدفع دون تلامس عبر استخدام ساعات Fitbit و Garmin الذكية والتي تعد جزءاً من خدمة UTap ،حيث اعتاد عملاء البنك على استخدامها في عمليات الدفع عن بعد والتي طرحها بنك بوبيان في وقت سابق لأول مرة في الكويت.

ونوه الماجد الآن ووفقاً للاستراتيجية المتبعة في بوبيان حول تطوير واستحداث خدمات الدفع عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC تم إطلاق الدفع من خلال ساعات وهواتف Samsung الذكية داخل دولة الكويت وخارجها.

وأكد ان الجانب الإبداعي لخدماتنا ومنتجاتنا مبني على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير بطموحاتهم مع مواكبة متطلبات العصر والتطورات المتسارعة التى يشهدها عالمنا.

من جانبه قال مدير عام شركة Visa في الكويت أنكوش ديفاداسون "مع انتشار الأجهزة المتصلة بالإنترنت في مختلف جوانب حياتنا، وارتفاع وتيرة استخدامها مع تطورات الاوضاع الحالية في الكويت والعالم ، نرى توجه الكثير من المستهلكين نحو سداد المدفوعات عبر أجهزة الهواتف الذكية في المتاجر التقليدية وعبر الإنترنت".

واضاف " وبما أن دولة الكويت تحتضن شريحة سكانية كبيرة متمرسة باستخدام التقنيات الحديثة، خصوصاً المستهلكون الذين يعتمدون بشكل أساسي على هواتفهم، نتوقع استجابة واسعة لإطلاق ’Samsung Pay‘ في أسواق الكويت".

وأوضح ديفاداسون "سيتمكن حاملو بطاقات Visa الآن في الكويت من اختبار مدى سهولة وسرعة التسوق وسداد المدفوعات باستخدام ’ Samsung Pay‘. وسيغتنمون مزايا هذه التقنية لسداد المدفوعات بكل سلامة وموثوقية نظراً لمزايا الأمان التي تقدمها بدعم من تقنية الترميز المتطورة من شركة Visa".

واضاف "يسعدنا إبرام اتفاقية الشراكة مع بنك بوبيان لتمكين عملائه من حاملي بطاقات Visa في الكويت من استخدام ’ Samsung Pay‘. وتنطوي هذه الخطوة على أهمية كبيرة نظراً لقدرتها على تعزيز قبول المدفوعات اللاتلامسية في الكويت، ودعم الجهود الحكومية الرامية إلى الترويج للتجارة الرقمية في البلاد".

** البساطة والسهولة في الإستخدام

وحول كيفية استخدام خدمة الدفع عن طريق Samsung Pay قال الماجد انها في غاية السهولة، حيث أن كل ما على العميل فعله هو الاختيار بين تأكيد الرقم السري الذي قام بتسجيله سابقاً أو وسائل الأمن الحيوية الأخرى مثل البصمة ومن ثم يقوم بتقريب جهازه نحو جهاز الدفع، فإذا لم يكن جهاز الدفع يدعم خاصية الدفع بالتلامس يمكنه النقر بالقرب من خط الشريط الممغنط حيث يمكن مسح البطاقة، اما إذا كان الجهاز يعمل بتقنية "Tap-and-go"، فقط يتم ملامسة الهاتف للجهاز بكل بساطة.

وأوضح إن أبرز ما يميز خدمات ومنتجات بوبيان بجانب السهولة والبساطة هو الأمان عند الاستخدام ، فعند استخدام خدمة Samsung Pay يجب ان يتأكد العميل أن جميع مشترياته تخضع للحماية من عمليات الاحتيال كما يمكن التسوق دون اي حاجة لتخزين أرقام البطاقات على الساعة الذكية التي يقوم العميل باستخدامها مما يوفر مستوى حماية اضافي لبيانات بطاقته المصرفية.

يذكر ان بنك بوبيان استحوذ في السنوات الأخيرة على مجموعة من الجوائز العالمية والإقليمية ابرزها جائزة غلوبل فاينانس كأفضل بنك إسلامي عالمياً في الخدمات الرقمية إلى جانب جائزة غلوبل فاينانس كأفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط في الخدمات المصرفية الرقمية وجائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت في الخدمات المصرفية الرقمية وجائزة أفضل تطبيق للهواتف الذكية وجائزة البنك الأكثر إبتكاراً وإبداعاً.

واختتم الماجد تصريحه بالتأكيد على أن الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الخدمات والمنتجات الرقمية المميزة والتى تهدف إلى مواكبة كافة التطورات للمرحلة المقبلة .

انتهى،،،

يوسف الماجد

أنكوش ديفاداسون

 

A chance to win a free trip to London or Dubai

Boubyan Bank CSR campaign on Msa3ed

Learn More

Appointment Booking Service

A safe and convenient way to visit Boubyan branch

Book Your Appointment

Samsung Pay

Fast and secure payments using your Samsung mobile phones and smart watches

Learn More

0% Finance Offers

Nissan

Mercedes-Benz

Special Offers and Packages

Toyota

Auto Finance in the USA

Boubyan Bank’s 16th Anniversary

Message from Mr. Adel Al-Majed - Vice Chairman & CEO of Boubyan Bank

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

Eid Al Fitr

We extend to you our best wishes of happiness, good health and wellness.

Learn More

0% Finance Offers

0% Auto financing offer

Get a new car with 0% profit in addition to many exclusive benefits

Learn More

Charitable Reading Marathon 8

Join us in supporting students with financial difficulties

Learn More

Bunyan Construction Finance

Choose between up to one year of installments on us, or up to 12 months grace period

Learn More