Home Explore Boubyan News & Press Release News Onboarding through Boubyan Direct

بنك بوبيان يتيح للعملاء الجدد إمكانية فتح الحساب والحصول على البطاقة المصرفية خلال دقائق دون الحاجة لزيارة الفرع 

الشمري :  نقلة نوعية في الحصول على خدمات مصرفية سريعة تواكب التطورات 

بينما تتجول في عطلة نهاية الاسبوع في أحد المجمعات التجارية المنتشرة في الكويت فإنه يمكنك ان تحصل على قهوتك المفضلة  و من ثم الذهاب الى أحد أجهزة  Boubyan Direct الموجودة في هذه المجمعات  لفتح حساب مصرفي لأول مرة و استلام بطاقتك المصرفية الجديدة في نفس الوقت   .

تلك هي بإختصار التجربة التى يمكن أن تعيشها مع بنك بوبيان الذي أعلن عن طرح خدمة جديدة تتيح للعملاء الجدد إمكانية فتح حساب والحصول على بطاقة السحب الآلي   في دقائق من خلال أجهزة  Boubyan Direct  والتى  توفر الخدمات المصرفية على مدار أيام الأسبوع وفي أي وقت .

وقال مساعد المدير العام للقنوات المباشرة في البنك خالد محمد الشمري أن بنك بوبيان ينفرد بتقديم هذه الخدمة في الكويت و أنه أصبح الآن بإمكان غير العملاء فتح حساب سواء كان حساب الشباب او الراتب او التوفير دون الحاجة لزيارة الفرع من خلال أجهزة Boubyan Direct  المتوفرة في عدد من فروع البنك و المجمعات التجارية .

وأضاف " إن ابرز ما يميز أجهزة  Boubyan Direct انها تمنح العملاء فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفرع خاصة وانها متوفرة على مدار الساعة وخلال أيام الاسبوع والاجازات  الرسمية . 

وأوضح الشمري " الآن ولأول مرة في الكويت أصبح بإمكان العملاء الجدد التعامل مع أجهزة Boubyan Direct  - التى كانت مقصورة سابقاً على عملاء البنك - حيث يمكنهم من خلال هذه الأجهزة فتح الحساب الذي يرغبون فيه ومن ثم إمكانية إصدار البطاقة المصرفية ليصبحوا من عملاء البنك خلال دقائق معدودة".

كيفية الحصول على الخدمة 

وحول الحصول على الخدمة قال الشمري أنها بسيطة للغاية فكل ما هو مطلوب منك اذا لم تكن عميلاً لبنك بوبيان أن تقوم بالزيارة إلى واحدة من أجهزتنا التى ستكون متاحة لفتح الحسابات في كل من فروع البنك في الشهداء وبيان إلى جانب الأجهزة المتوافرة في المجمعات التجارية وهي الافنيوز والحمراء وغيت مول وأوتاد والبيرق. كما سيتم إضافة مواقع أخرى للخدمة قريباَ. 

وأضاف بعد ذلك يمكنك التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء عبر الشاشات الموجودة في أجهزة بوبيان دايركت وبعد الانتهاء من استيفاء البيانات المطلوبة يتم فوراً فتح الحساب ومن ثم إصدار البطاقة المصرفية .

يذكر أن بنك بوبيان كان أول بنك في الكويت أطلق فكرة الأجهزة التى تتوفرفي الفروع والمجمعات التجارية حيث توفر تقريباً معظم الخدمات المصرفية التى يحتاج إليها العملاء والتى يمكن الحصول عليها في أي وقت خاصة في الاوقات التى تغلق فيها الفروع .  

وتعتمد تقنيات Boubyan Direct  على تطبيق للتقنيات البصرية التي تمنح العملاء إمكانية إجراء الكثير من المعاملات المصرفية عبر أجهزة السحب الآلي متعددة الوظائف من خلال التحدث مباشرة مع موظفي البنك عبر الشاشات المزودة بها هذه الأجهزة بإستخدام تقنية التواصل المباشر عبر الفيديو. 

 و تتوفر في أجهزة  Boubyan Direct  السحب النقدي والإيداع النقدي لغاية 5000 دك، بالإضافة إلى خدمة إيداع وصرف الشيكات  وخدمة إصدار البطاقات الإئتمانية وبطاقات السحب الآلي بجانب التحويلات النقدية و طباعة شهادة تحويل راتب و غيرها من الخدمات المصرفية. 

A chance to win a free trip to London or Dubai

Boubyan Bank CSR campaign on Msa3ed

Learn More

Appointment Booking Service

A safe and convenient way to visit Boubyan branch

Book Your Appointment

Samsung Pay

Fast and secure payments using your Samsung mobile phones and smart watches

Learn More

0% Finance Offers

Nissan

Mercedes-Benz

Special Offers and Packages

Toyota

Auto Finance in the USA

Boubyan Bank’s 16th Anniversary

Message from Mr. Adel Al-Majed - Vice Chairman & CEO of Boubyan Bank

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

Eid Al Fitr

We extend to you our best wishes of happiness, good health and wellness.

Learn More

0% Finance Offers

0% Auto financing offer

Get a new car with 0% profit in addition to many exclusive benefits

Learn More

Charitable Reading Marathon 8

Join us in supporting students with financial difficulties

Learn More

Bunyan Construction Finance

Choose between up to one year of installments on us, or up to 12 months grace period

Learn More