Home Explore Boubyan News & Press Release News Boubyan Launches Fitbit Pay and Garmin Pay

بنك بوبيان يطلق خدمة الدفع عن طريق   Fitbit Pay و Garmin Pay

أعلن بنك بوبيان عن إطلاقه خدمة الدفع الجديدة لعملائه من حاملي بطاقات السحب الآلي، البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع من فيزا باستخدام ساعات Fitbit و Garmin  الذكية وذلك في إطار حرصه على توفير أفضل الخدمات الرقمية لعملائه . 

وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات يوسف الماجد "إن هذه الخدمة الجديدة تمكن عملائنا الآن من الدفع عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC باستخدام Fitbit Pay و Garmin Pay داخل و خارج الكويت."

وأضاف إن هذه الخدمة تعد جزءاَ من خدمة UTap   والتي اعتاد عملاء البنك على استخدامها في عمليات الدفع دون تلامس والتي طرحها بنك بوبيان في وقت سابق لأول مرة في الكويت.

وأكد الماجد ان الجانب الإبداعي لخدماتنا ومنتجاتنا مبني على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير بطموحاتهم مع مواكبة متطلبات العصر والتطورات المتسارعة التى يشهدها عالمنا لاسيما تداعيات أزمة فيروس كورونا والتى غيرت الكثيرمن مسارات حياتنا اليومية .

وأوضح إنه تزامناَ مع هذه الأزمة أصبح هناك ضرورة ملحة لاستخدام طرق الدفع الرقمية المبتكرة التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى منعاً للاستخدام المباشر للنقود وذلك تماشياً مع توجهات وتعليمات السلطات الصحية وبنك الكويت المركزي.

البساطة والسهولة في الإستخدام 

من ناحية أخرى قال الماجد إن أبرز ما يميز خدمات ومنتجات بوبيان هو السهولة والبساطة التى تتمتع بها حيث أنه باستخدام خدمات Fitbit Pay  وGarmin Pay تخضع جميع مشتريات العميل للحماية من عمليات الاحتيال كما يمكن التسوق دون اي حاجة لتخزين أرقام البطاقات على الساعة الذكية التي يقوم العميل باستخدامها مما يوفر مستوى حماية اضافي لبيانات بطاقته المصرفية.

ويمكن تفعيل الخدمة عن طريق رقم تعريف البنك لبطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات السحب الآلي (بما في ذلك بطاقات الدفع المسبق)، و يمكن للمستخدمين الآن اضافة البطاقات على أي من خدمات الدفع لتنفيذ معاملات الدفع باستخدام ساعاتهم الذكية.

يذكر ان بنك بوبيان استحوذ في السنوات الاخيرة على مجموعة من الجوائز العالمية والاقليمية ابرزها جائزة غلوبل فاينانس كأفضل بنك اسلامي عالميا في الخدمات الرقمية الى جانب  جائزة غلوبل فاينانس كأفضل بنك إسلامي في الشرق الاوسط في الخدمات المصرفية الالكترونية  وجائزة افضل بنك اسلامي في الكويت في الخدمات المصرفية الالكترونية وجائزة افضل تطبيق للهواتف الذكية  وجائزة البنك الاكثر ابتكاراً وابداعاً وجائزة الأفضل ابداعاً في   تقنيات I MAL  .

واختتم الماجد تصريحه بالتاكيد على ان الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الخدمات والمنتجات المميزة والتى تهدف الى مواكبة كافة التطورات لمرحلة ما بعد كورونا .

A chance to win a free trip to London or Dubai

Boubyan Bank CSR campaign on Msa3ed

Learn More

Appointment Booking Service

A safe and convenient way to visit Boubyan branch

Book Your Appointment

Samsung Pay

Fast and secure payments using your Samsung mobile phones and smart watches

Learn More

0% Finance Offers

Nissan

Mercedes-Benz

Special Offers and Packages

Toyota

Auto Finance in the USA

Boubyan Bank’s 16th Anniversary

Message from Mr. Adel Al-Majed - Vice Chairman & CEO of Boubyan Bank

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

Eid Al Fitr

We extend to you our best wishes of happiness, good health and wellness.

Learn More

0% Finance Offers

0% Auto financing offer

Get a new car with 0% profit in addition to many exclusive benefits

Learn More

Charitable Reading Marathon 8

Join us in supporting students with financial difficulties

Learn More

Bunyan Construction Finance

Choose between up to one year of installments on us, or up to 12 months grace period

Learn More