Home Explore Boubyan News & Press Release News Boubyan Bank Resumes Operations

Boubyan Bank Resumes Operations

التويجري : الفترة المقبلة ستشهد إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات والمنتجات 

أعلن بنك بوبيان عن عودة العمل في مختلف إدارات البنك الى ما كانت عليه قبل الإغلاق هذا العام الذي شهدته الكويت في مارس الماضي وذلك حسب متطلبات وتوصيات الجهات المعنية للمرحله الثانية للعوده للعمل مع الالتزام بالنسبة المقررة للموظفين واتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية المطلوبة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي عبدالله التويجري أن فترة التوقف السابقة جاءت نتيجة متطلبات السلطات الصحية الا انها لم تؤثر على سير العمل في البنك حيث استمر البنك في أداء غالبية أنشطته سواء من خلال عمل الموظفين من المنزل او من خلال فتح بعض الفروع للعمل او من خلال خدمات البنك الرقمية.

واضاف " تمثل العودة مرة أخرى وفق الضوابط المعلنة الى بيئة العمل في مختلف القطاعات الحكومية والقطاع الخاص تأكيد على تجاوز الكويت باذن الله مرحلة صعبة في مواجهة انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وبداية لعودة الحياة الى طبيعتها ".

وأشار " رغم ذلك فإن إدارة البنك جاهزة لجميع السيناريوهات المتوقعة وبما يضمن استمرار خدمة العملاء بنفس المستوى الذي تعودوا عليه ".

الفترة المقبلة 

وحول أهمية الفترة المقبلة قال التويجري أنه يتوقع ان تشهد انطلاقه مهمة للبنك بعد العوده من خلال طرح مجموعة جديدة من الخدمات والمنتجات ، وأضاف " لايمكن إنكار أن هذه الازمة ستخلق الكثير من التطورات في مجال عمل  القطاع المالي والمصرفي وهي التطورات التى ستشهد تغييرات جديدة في آلية العمل والتعامل مع مختلف خدماتنا ومنتجاتنا بناء على ما خلفته الازمة من آثار نتوقع ان تكون الايجابية  منها أكثر من السلبية خاصة بإدارة الاعمال ".

وحول عودة البنك للعمل قال التويجري ان جميع إدارات البنك عادت للعمل من خلال المكاتب حسب النسبة المقررة وهي اقل من 30% مع الالتزام بكافة المتطلبات الصحية ، الى جانب استقبال الفروع العاملة للعملاء في مختلف أنحاء الكويت .

لم ننقطع عن عملاءنا خلال الازمة 

من ناحية اخرى قال التويجري ان الاستراتيجية التى انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية أكدت نجاحها واهميتها في ظل الظروف التى تمر بها الكويت والعالم حاليا من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التى تقدمها قنوات البنك الرقمية.

واضاف " منذ بدء الازمة التى سببها فيروس كورونا الشهر الماضي والاقبال يتزايد من قبل عملاء بنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com او من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

واكد ان ذلك يعنى ان البنك لم ينقطع عن عملاءه على الرغم من حجم الازمة وقوتها التى أثرت على غالبية القطاعات الاقتصادية في مختلف انحاء العالم .

A chance to win a free trip to London or Dubai

Boubyan Bank CSR campaign on Msa3ed

Learn More

Appointment Booking Service

A safe and convenient way to visit Boubyan branch

Book Your Appointment

Samsung Pay

Fast and secure payments using your Samsung mobile phones and smart watches

Learn More

0% Finance Offers

Nissan

Mercedes-Benz

Special Offers and Packages

Toyota

Auto Finance in the USA

Boubyan Bank’s 16th Anniversary

Message from Mr. Adel Al-Majed - Vice Chairman & CEO of Boubyan Bank

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

PRIME

Not just another youth account! A whole new banking experience

Learn More

Eid Al Fitr

We extend to you our best wishes of happiness, good health and wellness.

Learn More

0% Finance Offers

0% Auto financing offer

Get a new car with 0% profit in addition to many exclusive benefits

Learn More

Charitable Reading Marathon 8

Join us in supporting students with financial difficulties

Learn More

Bunyan Construction Finance

Choose between up to one year of installments on us, or up to 12 months grace period

Learn More